إزاحة الستار عن أكبر سجادة صناعية في العالم قد تم انجازها في شرکة سليمان لصناعة السجاد

قال مدير تصدير شركة رسول أصفهان الإنتاجية والصناعية (شرکة سليمان لصناعة السجاد)، أكبر وحدة صناعية لإنتاج السجاد الآلي في غربي آسيا، في مراسم إزاحة الستار عن هذه السجادة الفاخرة الخلابة: قد تم تصميم هذه السجادة وتصنيعها التي تبلغ مساحتها 700 متر مربع وکثافتها 3600 غرزة وفقاً لطلب من سلطنة عمان.
قال السيد نويد منزوي زاده: إن عملية تصميم السجادة قد استغرقت 50 يومًا واکتمل تصنيعها في 30 يومًا؛ ثمّ أضاف قائلاً: يبلغ مجموع عدد العقد مليار وعشرة ملايين عقدة لكامل هذه السجادة الفريدة. وسيتمّ تفريش أكبر مسجد في مدينة صلالة العمانية بهذه السجادة الرائعة التي يبلغ وزنها بعد اکتمالها طنين.
صرّح مدير تصدير أكبر وحدة لصناعية السجاد في إيران قائلاً: إن هذه السجادة بنقوشها الأرابسك وألوانها المتنوعة وتصميماتها الصفوية تذكرنا بتاريخ أصفهان القديمة وحضارتها العريقة.
أشار منزوي زاده قائلاً: إن الشرکة تنتهج الإبداع والابتكار في منتجاتها لتحافظ على تواجدها في السوق العالمية؛ فتقوم بتصدير منتجاتها الفاخرة إلی 30 دولة من بينها السويد، وبريطانيا، وروسيا، وكندا، والإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وكوريا الجنوبية، وقطر، وسنغافورة، وإندونيسيا.
شركة رسول أصفهان الإنتاجية والصناعية (شرکة سليمان لصناعة السجاد)، باستخدام أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة السجاد، والتواصل الدائم مع الجامعات والنخب في هذا المجال، تمکنت من توفير فرص العمل وتشغيل مواهب من يناهز الألف من المتخصصين والعمال المهرة.